فيديو الفهد

جسده مقطعاً ووجهه مشوهاً.. “شاهد” العثور على أجزاء من جثة جمال خاشقجي بمنزل القنصل العتيبي

في مفاجأة جديدة كشفت قناة “سكاي نيوز” البريطانية، في خبر عاجل لها نقلاً عن مصادر لم تسمّها أو توضح صفتها، أنّه تم العثور على أجزاء من جثة الكاتب السعودي المغدور جمال خاشقجي، مدفونة بحديقة منزل القنصل السعودي محمد العتيبي.

ونقلت المصادر بحسب “سكاي نيوز” أنّ بقايا جثة خاشقجي اكتشفت في حديقة منزل القنصل السعودي محمد العتيبي، مشيرة إلى أنّ جسد خاشقجي كان “مقطعاً” ووجهه “مشوهاً”

🔴 عاجل
سكاي نيوز تنقل عن مصادر مقرّبة من مكتب المدعي العام التركي: فريق التحقيق عثر على جثة وهي مقطعة إلى أجزاء، ومدفونة في حديقة منزل القنصل السعودي في اسطنبول خلال بحثهم قبل أيام.
وقد تأكدوا أنها تعود لخاشقجي بعد مطابقتها مع عينات DNA له موجودة لديهم !

 
 

ويأتي هذا، بعد خطاب للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، كشف فيه تفاصيل قضية مقتل خاشقجي، سائلاً “أين جثة هذا الشخص الذي اعتُرف بقتله رسمياً؟”.

كما تساءل أردوغان عن هوية “المتعاون المحلي” الذي قالت السعودية إنّ جثة خاشقجي سُلِّمت إليه”، مشدداً على أنّه “لا يخطر على بال أحد أن هذه القضية ستُغلق من دون الإجابة عن هذه الأسئلة”، بحسب قوله.

وأكد الرئيس التركي أنّ لدى بلاده “أدلة قوية” على أنّ هذه الجريمة مخطط لها وليست عملية آنية، طالباً محاسبة المخططين والمنفذين.

وأشار أردوغان إلى أنّه أخبر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، بعدم تعاون القنصل السعودي محمد العتيبي مع التحقيق، لافتاً إلى أنّ القنصل غادر إلى بلاده وتم إعفاؤه من منصبه.