اخبار العراق الاخبار الاخبار المحلية

المحادثة الفورية بين ولي العهد الامير محمد بن سلمان ال سعود والعميد بلال المكرن

هام جدا جدا جدا
———————–
إلى شيعة امير المؤمنين عليه السلام ..
إقرأوا لتعرفوا حجم المؤامرة ومن يديرها

برقية/// من عمق 1 ..
المحادثة الفورية التي دارت بين ولي العهد الامير محمد بن سلمان ال سعود والعميد بلال المكرن ..
تاريخ التسجيل .. 29/11/2019 بغداد عراق ..

ينقل اليكم المحادثة الفورية المرقمة وألمثبتة خطي / ورقمي ضمن الجهاز المتلقي / البرج / 35645 / بغداد سفارة المملكة العربية السعودية-
المرسل البرج / ت/ م/ دولي 7429 الرياض المملكة العربية السعودية…
قسم الرصد المعلوماتي والميداني المشترك …
الموضوع// اتصال هاتفي// MP
الرصد اوامر من خارج الحدود عراق ..
المرسل / القيادة المركزية محمد بن سلمان شخصيا — الرياض ..
المستلم / مسؤول غرفة قطب المملكة العربية السعودية- – الحلفاء —
الموجة الجديدة / صادر 8900 و 6300 ارسال مشفر أمري عالي ومهم ..
المحادثة && موضوع خارطة العمل لعراق مابعد استقالة رئيس مجلس الوزراء العراقي ..
(( اهم العقبات التي تهدد مصالح الحلفاء وأنتصارات الحراك الشعبي ضد ايران ومراجع النجف والحشد الشيعي وأستقرار العراق )) ..

كلام بن سلمان = يجب ان نبعد كل تقرب وأطاعة امر السيستاني من قبل شيوخ القبائل والعشائر لأنهم اذا تنظموا تحت امر السيستاني وامسكوا بزمام الامر في المحافظات الجنوبية سوف تفشل جميع المخططات وتكون الخطط بدون قواعد عمل ..

2= اريد جرد واستطلاع لجميع الشيوخ الذين نفوذ وحضور وتكليف وسطاء لشراء الولاء ومن يرفض يجب ان يكون ضمن برنامج التصفية الجسدية

والتسقيط الاعلامي والشعبي بيد الكوادر الميدانة ضمن قواعد مسؤولية الأبناء ..

3= في حال استخدام السيستاني القوة العشائرية للنزول ومسك الارض في كل المحافظات ومساندة مطالب المتظاهرين والقوات الامنية هذه كارثة ..

4= اذا كرر السيستاني الطلب من السلطة القضائية التصدي وتكليف أحد القضاة المنتخبين مسك الحكومة المؤقتة وادارة العراق لحين تعديل قانون الانتخابات ومفوضية انتخابات مستقلة سوف تكون كارثة ونهاية جميع المشاريع وتكون تعهدات زعماء الاحزاب السياسية الشيعية والسنية والكردية حبر على ورق ..

5= تقرير مبعوثة الامين العام للامم المتحدة في العراق اكدت انها التقت يسوع العراق رجل لا يفكر ولايهم بالأنسانية والعراق… وشخص مسالم ويعرف حدوده وانه كسب احترام وتقدير الامم المتحدة وانه لم يقبل استقبال رسائل على ارض الواقع .. ان العراق وشعب العراق عربي ولا يرغب به وعليكم تسقيطه امام الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وداخل المظاهرات بيد عناصرنا والتشويه على كل مايصدر منه عن طريق وكلائه ومعتمديه ويجب ان يكون كل هذا الامر بأشراف من الحلفاء

وال سعود اكوه من مراجع الدجالين والصفويين والروافض وناخذ ثار الولاد باليمن وسورية والعراك كاطات
.
6= من المحتمل السيستاني ومراجع النجف يطلبون عودة الهدوء والارزاق والطلب من المتظاهرين الانحصار في اماكن محددة على الاولاد يترضو ويثيرو الحرك والشغب ..
————————————
$$ الاجابة من المتلقي حسب الموجة المثبته &&
رد المسؤول الاول عميد قوات خاصة بلال المكرن .
لمناقشة سمو ولي العهد ،،،، سمو ولي العهد تحياتي وسلامي الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود والى معاليكم سمو ولي العهد ..
1= انتم بتعرف ان مراجع النحف ليس ليس اليوم وهم يعتمدون على خرافات المهدي المنتظر ومدارس تعلم علوم كذب وضحك على الذقون وهم اولاد حرام هذا الي عرفناه من مشايخنا الله يكيل باعمارهم من المملكة العربية السعودية في الشرقية اكو اعداد من الروافض تتبع مراجع النجف وهم يعتبرون السيستاني اليوم زعيم المدرسة الشيعية في العراك وهذا دليل مش جديد ..
2= لاتوجد اية وسيلة تؤثر على كرارات مراجع التجف وهم يعتبرون انهم مسؤولين ومنصبين من الله والمهدي بتاعهم ونحن لدينا اكبر قاعدة معلوماتية ومخابراتية وجناح عسكري بالعراك مابعد الاصدقاء الامريكان وحلفائهم وجندنا العديد من المقربين من السيستاني لكي نلطمه بسم ونكف شرة لان كتلته وحركه مايصير لانو بوسط الشيعة الروافض وهم يطون اعمارهم مقبال سلامة الشايب والوعود من (؟) والكرعاوي ابو المطار والشابندر كلاه كلام لامنو اي صدك وخطط الاكراد من مسرور البرزاني كلام وصرف فلوس فاضي ياسمو ولي العهد طال عمرك صدام حسين حارب ايران 8 سنوات وكل العالم العربي والاسلامي والامريكان وبريطانية واسرائيل ما كدر يجيب راس الخميني ،، ومن كسبنه الشباب العراكي بالمخدرات والفلوس والخمر والعاهرات كدرنه نسقط ونحرك ايران وسفارات ايران والثار لميدان اليمن وسورية والعراك ..
3= طال عمرك يسمو ولي العهد اذا هذا الشايب يسيطر على الشارع والقضاء وشيوخ العشائر بالطبع نهاية كل هذا الشغل وسموك عليكم تستخدمو نفوذكم على مدحت المحمود الي هو عايش على خير المملكةويضغط على على الحالي فائق الزيدان لاينفذ امر السيستاني لانو من المتوقع السيستاني راح يطالب السلطة الكضائية التدخل ومسك ملف العراك والانتخابات وتسليم ومحاسبة الضباط والمسؤولين الى قتلوا المتظاهرين وراح ينكشف كل العملاء وتصير الكضية

خاص كما ورد لشبكة الفهد الاخبارية
#سليمان_الفهد